صديقة ابن معمر القذافى الشقراء تكشف.. المعتصم كان سادي ومحترف فى تعذيب الخدم

طرابلس – ليبيا: كشفت عارضة أزياء هولندية عن اللحظات الأخيرة التي عاشتها في بيت المعتصم القذافى والتي تعرفت عليه في ملهي ليلي ايطالي عام 2004 وتدعي تاليثا فون زون وهي نجمة مجتمع وعارضة أزياء حيث وجه إليها المعتصم دعوة لزيارته في فيلا يملكها على شاطئ البحر في العاصمة حيث أمضت هناك أسبوعين كان خلالها يزورها ليلا فقط وكان يحارب الثوار نهارا .

وكانت تاليثا تبحث عن من يساعدها فى علاج والدها من مرض الزهايمر وحين وصلتها دعوة المعتصم القذافى لم تتردد في أن قبولها . .

وترقد الآن تاليثا فون زون في مستشفى بطرابلس لتروي قصتها مع ابن معمر القذافى .

وقالت العارضة الهولندية الشقراء أن المعتصم القذافى كان سادى يحترف في تعذيب الخدم العاملين لديه ومحتس للخمر فى شهر رمضان ومسرف للأموال بشكل لا يصدقه عقل .

وقالت العارضة إنها سألته في احدي المرات كم يسرف من المال فاجاب مليوني دولار فى الشهر .

محارب لعوب

وتعاني الآن العارضة الشقراء من كسور في عظامها بعدما ألقت بنفسها من شرفه فندق كورينثيا الفخم بطرابلس بعدما فر المعتصم هاربا مع والده وأخواته وتركها هي في وسط النيران بعدما فشل في تهريبها إلى تونس وعندما حاولت الخروج لم تستطع لان عاملة الفندق تشككت في إنها جاسوسة فحبستها في غرفه فألقت بنفسها من شرفه الفندق لتكسر عظامها .

وقالت تاليثا أن المعتصم تغير تماما فتحول من لعوب إلى محارب مقاتل يمسك في يده الرشاش وفى اليد الأخرى كأس من الخمر .

وأضافت ان المعتصم كان يحترف تعذيب خدمة حيث اجبر خادم لدية ان يرقد مثل” الكلب” ليتناول طبق من الطعام كان قدمه له دون أن يسخنه .

كما روت الشقراء عن حفل ليلة رأس السنة لعام 2009 التي أقامها المعتصم القذافى في جزيرة ” سانت باريس” بالكاريبي حيث كلفت لليلة الواحدة 4 مليون دولار حيث شاركت فيه فرقة الروك الانجليزي وشاركت فيه النجمة العالمية ماريا كيري التي استلمت مليون دولار كما أحيا مغني الراب الأمريكي كيرتس جيمس جاكسون وتسلم 350 ألفا من الدولارات لغنائه مدة ساعة.

المصدر : جريدة “صنداي تلغراف” البريطانية

المعتصم القذافى

اليثا فون زون العارضة الهولندية

قصر المعتصم القذافى على البحر بطرابلس



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: كتاب يا مزاج (4306 Articles)

6 تعليق

  1. بنت الهيلا

    اللهم اغفر للمعتصم بالله وارحمه ، وعافه واعف عنه ، ولقِّه بالأمن والبشرى والكرامة والزلفى ، اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته ، وإن كان مسيئاًفتجاوز عن إساءته ، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، أبدله أهلاً خيراً من أهله ، وداراً خيراً من داره ، وجيراناً خيراً من جيرانه ، واغفرلنا وتجاوزعنا امة محمد عليه السلام واهل سنته

  2. اللواء 32 المعزز

    الله ينصر معمر وابناءه ع العملاء الخائنين

  3. مسلم موحد بالله

    اعوذ بالله
    يشرب الخمر فى رمضان
    وطبعاً بيقضى معاها الليالى ولا فيه بينهم اى حاجه ولا عقد ولا حتى عرفى

    يعنى كان مقضيها زنا وسكر ودعارة وتبذير .. زيه زى اخوه .. زيه زى ابوه ..

    عالم بيئة اعوذ بالله منهم

    وحسبى الله فيهم
    وربنا يذلهم كمان وكمان ويطلع على جتتهم اللى فات كله ان شاء الله

  4. سميح عاشق تراب الأردن

    نعم لكل قصة نهاية والنهاية ستأتي عاجلاً أم آجلاً طالت أم قصرت ستأتي النهاية … ليبيا الحبيبة جاءت حريتك وسيسطع نجمك عالياً بهمة رجالك الثوار والظالم ولى هو وأبناءه المبذرين إلى مصير مجهول وستظهر الحقيقة إلى أين سيؤول مصير الظالم وأعوانه … نعم ، هذه ليست أخلاق العرب ومبادئهم … إن من يسرف ويبذر المال يعد من الشياطين فكيف عندما يكون المبذر عاداً نفسه عربياً مسلماً فهذا من ألعن الشياطين فسقاً … وكيف عندما يكون هذا المال الذي يبذر فيه يمين شمال من ثروات وأموال الأخوة الليبيون وأقواتهم وعلى حساب أرزاقهم …
    عاشق تراب الأردن – سميح الطويفح

  5. الحربي

    السعوديه اشرف منك يالكلب والله ماتسوء حذيانهم يالرخمه

    \\\\\\\ الله يخليلنا ابو متعب ولا يحرمنى من شوفته

أضف تعليق

Read previous post:
سوزان ثابت وخديجة وهايدي يزرن جمال وعلاء مبارك في السجن احتفالا بقدوم عيد الفطر

القاهرة – مصر: قامت كل من سوزان ثابت زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك وخديجة الجمال وهايدي راسخ ونجلها عمر...

Close