مقتل “محمد نبوس” ..الشاب الليبيى الذي كان يرعب معمر القذافى

طرابلس – ليبيا : حالة من الحزن خيمت على الثوار الليبين بعدما علموا بمقتل الشاب الذي كان يؤرق العقيد معمر القذافى طوال الوقت وهو يدعى محمد نبوس والذي كان يقضي وقته فى جمع الصور والفيديوهات والاشرطة من هنا وهناك لكي يبثها عبر الانترنت وموقع اليوتيوب حيث كان يعلم العالم كله اخبار القذافى وفضائحة من خلال محمد وما ينقله عبر الانترنت.

ومحمد نبوس هو مؤسس فضائة ” ليبيا الحرة” وقد قتل أمس السبت فى يوم افتتاحها وبثها المباشر ، وقتله اتباع القذافى بعد ساعات قليلة من بثه اول تقرير فى القناة التلفزيونية وكان التقرير من اعداده حيث نقل عبر التقرير الصور واللقطات التي تبين ما يفعله القذافى فى اهالى ليبيا والاعتداءات الدموية على المدنيين .

واثناء التقرير الذي كان يبثه محمد على الهواء توقف البث فجأة تخلله البث صوتا فقط دون صورة حيث سقط محمد قتيلا .

وبعد ساعات سمع مشاهدين القناة صوتا لفتاة تقول بالانجليزية هل هناك من يسمعني ؟ لقد قتل محمد وذهب الى الله ” لا اله الا الله محمد رسول الله ” وانتهي البث
وقد علم المشاهدين بعد ذلك ان هذه الفتاة هى زوجه محمد الشهيد وكانت حامل ولن تذكر اسمها ولكن الليبين علم ذلك عن طريق الفيس بوك .



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: writer (5018 Articles)

5 تعليق

  1. الدلع

    هذه جزاء كل عميل للكافر

  2. مواطن ليبى حر

    تتبكون على هذا الخائن عميل الغرب الذى باع الوطن للغرب ان القائد اكبر من ان ينظر الى هذه الاشكال المنحطة لقد عاش وتربى فى عز ليبيا والقذافى ولكن مثل هؤلاء الحثالة ياكلون الغلة ويسبون الملة فلا دين لديهم فاللعنة عليهم الى يوم الدين فلماذا هذا التباكى عليهم الا اذا كنتم مثلهم

  3. AMIGO

    اللهم اهلك الظالمين بالظالمين 
    واخرجنا منهم سالمين
    امين 

  4. elrefay

    لكى يتم التقدم والرقى للحكام العرب فى جمع الاموال بلامنازع ولاشريك……..لابد من دفن كل المواهب……….ليس فى ليبيا فقط يحدث ذلك ….بل فى كل البلدان العربية ..وفى كل المجالات……..واالدليل : — 1-حينما سئل ابن احد الحكام العرب فى مؤتمر صحفى لحزبه وكان ينتظر ان يكون الحاكم:……….ماذا تقول لشباب الكمبيوتر والفيس بوك الذين لهم مطالب؟؟؟؟
    …………قال متهكما ( ايه)….فكرر عليه السؤال الصحفى الشاب الذى كان يسأل…فكانت الاجابة بسخرية……( رد عليهم انته )…….لجهله .. كانت نهاية حكم حزبه واسرته بعدها بايام قليلة ..—-2-من كان له علم وفكر من الشباب العرب لايستطيع ان يدلى به اويبرزه داخل وطنه امثال (فاروق الباز ….واحمد زويل…زغلول النجار…..وكثيرون ) ….. ولابدله ان يذهب بعلمه الى الخارج(وان فعل غير ذلك يكون مصيره هو وعلمه…مصير المرحوم/ محمد نبوس الى رحمة الله) ………وهناك يقابل بحفاوة ويمدوه بكل ما يحتاج حتى يخرج لهم كل ماعنده من فكر وعلم …………وباموال العرب المخزونة عندهم…….يتم تصنيع هذا العلم وذلك الفكر وتحويله الى آلات ومعدات واجهزة …..و…..و……ويعاد تصديرها الينا بالعملات(التى يسمونها صعبة)………لماذا لا تنشأ مؤسسة تتبنى امثال هؤلاء وافكارهم فى اى دولة عربية……..ال ضيق المكان ؟ (مافيش مساحة) …….. ال قلة العدد ؟ (مافيش عمالة)…….. ال قلة المال ؟ ( مافيش فلوس عند العرب)…….. لقد وسع الله علينا نحن العرب….بالمساحات الشاسعة من الارض ( وهو الوطن العربى الكبير )…….والعدد والعمالة بالملايين………والمال بمليارات الدولارات المخزونة عند الحكام وعند اتباعهم فى الغرب ……….لذلك لابد من وجود اخر ة وحساب شديد من الله لمثل هؤلاء……..رحم الله السابقين.

  5. medo

    لا حول ولا قوة الا بالله.الله يرحمه شهيد الثورة الليبية .تحيا ليبيا الحرة 

أضف تعليق

Read previous post:
سيرين عبد النور .. تقتنص لقب أجمل حامل من نانسي عجرم

بيروت - لبنان : تفوقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على مواطنتها الفنانة نانسي عجرم بفارق طفيف للغاية في منافسة...

Close