صفية العمري :أنا مظلومة زوجي طلقني والفن سرق عمري

 مصر – القاهرة في حوار اتسم بالحزن والآلم طوال الحلقة التي تم تقسيمها على يومين متتتاليين استضافت الاعلامية منى الحسيني الفنانة صفية العمريفي برنامج حوار صريح جدا الذي ابتعدت عن الساحة الفنية لفترة طويلة وغابت عن الانظار سوى اخر اعمالها تلك الايام مع الفنان احمد  الفيشاوي ومحمود حميدة .

 بدا الحوار ساخن من جانب منى الحسيني التي سالت صفيةالعمري أين انتى من الساحة الفنية؟، فقالت لها صفيةالعمري أنا لست متواجده كثيرا ولكن يعرض علي أعمال كثيرة غير لائقة ولكن ولهذا ارفضها واشتركت في فيلم تلك الايام وكان فيلم جيد، وعندما سالتها منى الحسني عن عدد مشاهدها فقالت : كان عدد المشاهد 14 وتم حدف عدد منهم فاصبحوا 4 او 5 مشاهد فقط ، مؤكده انها لا تهتم بالكم ولكن تهتم بالكيف.

وسألتها مني الحسيني أين انتى ولماذا الغياب ؟،فردت  انا موجودة في الجمعيات الخيرية وكل الاعمال الخيرية التي هدفها الخير انا متواجده بها فكل هذه الاعمال لا تعطي لي الاحساس بالفراغ وغير ذلك لا اقوم به وفي اغلب الاحيان اكون في جالسة بمنزلى .

طلاق صفية العمري من جلال عيسي

وعن حياتها الشخصية قالت : أنها مطلقة من الفنان جلال عيسي منذ فترة طويلة ولديها ولدان  يعملان بأمريكا ، وهنا سألتها منى الحسيني : لماذا لم تتزوجي مرة أخري فردت : أنها لا تريد ان تكرر هذه التجربةالفاشلة مرة اخرى خاصة وانها كانت تجربة فاشلة سببت لها أزمة نفسية صعبة حيث كانت متزوجة من الفنان جلال عيسي ولكنه تركها وتزوج وانجب من اخري واصبح له حياته ولكنها اهتممت بتربية اولادها  حتى يكونوا ابناء صالحين فهما الشجرة التي زرعتها وحدها دون ان يساعدها احد .

 العمل الخيري

وسالتها منى الحسيني : هل اكتفيتي بعملك الخيري ورعاية ابناءك وتركتي حياتك الشخصية والفنية ؟، فردت صفية العمري : نعم أولادي هم أغلي ما عندي في الدنيا وانا اتظلمت كثيراً ولكنني تحملت وصبرت لتربية ابنائى واتذكر ان ابني الصغير قال لي في يوم انتى العقد الذي ارتدية برقبتي وهذا يكفي ان انهي عمري من اجل سماع مثل هذه الجملة الجميلة .

وفيما يخص الازمة الصحية التي تعرضت لها والشائعات التي ترددت حول فشل عمليات التجميل التي قامت بها قالت : قال الناس أنني قمت بعمليات تجميل وفشلت وهذا في الحقيقة لم يحدث بل كل الحكاية أنني في يوم كنت واقعة تحت ضغط عصبي وبكيت طوال الليل وفي اليوم التيال اصبت بشلل بوجهي وابتعدت عن الفن والصحافة حتى لا يراني احد في هذه الحالة  فاعتقد الناس انها عمليات فاشلة والدكتور للاسف كان من المفروض ان يعطي لي جلسات علاج للجزء الايسر من وجهي ولكن اعطاني جلسات كثفة جدا مما عرضني لما أنا فيه الان.

  صفية العمري في حوار صريح جدا

 الجزء الثاني

 الجزء الثالث

 

 

 

 



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: هبة السيد (9714 Articles)

تعليق واحد

أضف تعليق

Read previous post:
الحلقة الخامسة عشر .. مسلسل زهرة وازواجها الخمسة

تدور احداث المسلسل حول "زهرة" فتاة جميلة يجعلها جمالها مطمعاً للكثير من الرجال وتواجه العديد من الصعوبات بسبب فقرها ثم...

Close