محمد رمضان يذبح عجل ويلطخ الدماء في استوديو تصوير فيلم “الالماني “..بالصور

يامزاج ـ خاص : قام الفنان محمد رمضان بذبح عجل في استوديو مصر، وذلك احتفالا باستئناف تصوير فيلم الألماني الذي يقوم ببطولته تزامنا مع بداية عيد الأضحى المبارك في أول يوم تصوير في ديكور الحارة باستوديو مصر.
والفيلم يدور حول حياة مسجل خطر اشتهر باسم الألماني، ويعرض الفيلم أسرار وتفاصيل لحياة البلطجية والذين ظهروا علي السطح في المجتمع المصري بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

 وقال محمد رمضان :  أنه سعيد بهذا الفيلم الذي يقدمه في شكل جديد بعيدا عن أدواره السابقة حيث يقدد شخصية بلطجي والظروف التي أدت لتحوله لشخصية إجرامية تثير الذعر في منطقته وفي المجتمع بشكل عام.

 واشار محمد رمضان أنه متحمس جدا لمخرج ومؤلف الفيلم علاء الشريف، مؤكدا أن السيناريو مختلف تماما ويقدم الأسباب الحقيقية والعالم الخفي لظاهرة البلطجة التي يعاني منها المجتمع المصري حاليا.

فيلم الألماني بطولة محمد رمضان ومعه النجوم الكبار أحمد بدير وعايدة رياض ومجموعة كبيرة من الفنانيين منهم راندا البحيري وضياء عبد الخالق وسلوى عثمان ،ومدير التصوير هو المصور المتميز محمد حمدي، ومن إخراج وتأليف علاء الشريف، وشارك في السيناريو أحمد زيدان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: هبة السيد (9714 Articles)

2 تعليق

  1. سعووووديه حرررره

    ايش الخزعبلات والخرابيط هذي
    الحمدلله على نعمة العقل

أضف تعليق

Read previous post:
كتاب امريكي : ايمن الظواهري خان اسامة بن لادن واخبر الاستخبارات الامريكية عن مكانه

واشنطن – الولايات المتحدة الامريكية : في مفاجاه غير متوقعه وربما يصعب تصديقها صدر كتاب امريكي جديد بعنوان  "سيل تارغيت...

Close