لورديس ليون ابنة مادونا ذات ال 14 عاما تخطف الأضواء بجسدها المثير ..بالصور

نيويورك – أمريكا: لم يتعرف احد على لورديس ليون ابنة نجمة البوب مادونا عندما ظهرت في حفل أقيم بمناسبة مرور عام كامل على افتتاح خط إنتاج تصميم الملابس الخاص بها ، فقد ظهرت الابنة ذات الـ 14 عاما وكأنها شابه في العشرينات من عمرها فكانت ساحرة وترتدي فستانا قصير وحذاء ذات كعب عالي وتضع احمر شفاه صارخ .

ولم يتعرف الموجودين على لورديس ليون التي كانت دائما تظهر بمظهر الفتاة الصغيرة بملابس عادية ولكن في الحفل كانت مثيرة ومميزة حتى أمها مادونا تركت الحفل بالكامل لكي تديره ابنتها وتسلط عليها الأضواء .

في حين همس البعض قائلا أن الفستان القصير والكعب العالي واحمر الشفاه الصارخ لا يمكن أن يكون من اقتراح أمها ولكن لابد وان رأيها كان مؤثر في مظهرها الساحر.

وقضت لورديس ليون حفلتها برفقة كيلي اوزبورن ابنة مغني الروك اوزي اوزبورن وكانت ترتدي جاكيت من الجلد وتنوره قصيرة وحذاء بكعب عالي الا أن ابنة مادونا خطفت الأنظار بفستانها الأصفر القصير وشعرها المنسدل بشكل طبيعي ومقومات الأنثى الكاملة وهي في سن الـ 14 .

 



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: writer (5018 Articles)

2 تعليق

  1. arna6

    ترووع بس هي آي وحدة ؟
    عسى موب إليّ لآبسة آصفر ><" وعععع مقرفات كلهم ! بس إليّ لآبسة آسود آرحم ض1 !

أضف تعليق

Read previous post:
كيفانش تاتليتوج “مهند” يستعد للزواج من حبيبته ملكة جمال العالم أزار أكين…بالصور

اسطنبول – تركيا: يستعد الفنان التركي كيفانش تاتيلوج المعروف باسم " مهند" لدي الوطن العربي الدخول لعش الزوجية بعدما قرر...

Close