شكرية سليم طليقة فتحي الريان تقاضي ريهام عبد الغفور وتتهمها بالاساءه اليها

 القاهرة – مصر : على الرغم من انتهاء عرض المسلسل التلفزيوني ” الريان ” في رمضان الماضي إلا أن مشاكله مازالت مستمرة ، والذي قام ببطولته خالد صالح وريهام عبد الغفور وباسم سمرة واحمد صفوت ، حيث قامت السيدة شكرية سليم أرملة فتحي الريان الشقيق الاكبر لأحمد الريان برفع دعوى قضائية ضد ريهام عبد الغفور التي جسدت دورها في العمل واساءت اليها .

وتقدمت شكرية سليم ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد مؤلف ومنتج مسلسل الريان وضد الفنانة ريهام عبد الغفور تتهمهما فيه بالاساءه لها ولعائلتها وكلفت محاميها هيثم نصار بإقامة دعوى سب وقذف ضدهما.

وقالت شكرية سليم أنها سيدة متواضعة جداً لم تتدخل يوماً في عمل زوجها ، حيث كانت زوجة وأما لخمسة أبناء هم وائل وهاجر وهويدا ومحمد وهند، ولم تخرج من بيتها إلا مع زوجها فقط وليس كما ادعى المسلسل أنها تخرج للكباريهات وليس لها علاقة بمحمود نجل وزير الداخلية السابق النبوي اسماعيل .

واوضحت شكرية سليم : هذا غير حقيقي وظلم وافتراء على سمعتي لان ما كان يربطنا بمحمود النبوي اسماعيل علاقة محترمة وتبادل زيارات عائلية.

 وعن الشكل الذي ظهرت به بأنها كانت مكروهه  من عائلة الريان قالت   : على العكس  كان بيتهما مفتوح لكل أفراد العائلة وكانت تجمعهم علاقة حب واحترام .

وأضافت أن الحاج احمد الريان شقيق زوجها اخبرها قبل رمضان بأن هناك عملا تلفزيونيا سيتم تصويره لعرضه في رمضان يحكي قصة حياته وان مؤلف العمل يريد التحدث معها في تفاصيل شخصيتها التي ستجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور فرفضت وفوجئت بشخصية بدرية، مؤكدة ان احمد الريان اقسم لها انه فوجيء بالدور وانه لم يطلع على السيناريو.

وعن ظهور زوجة ثانية في حياة زوجها الراحل فتحي الريان قالت : انا الزوجة الأولى والأخيرة لفتحي الريان وسبب وفاته ليس الادمان لانه لم يتعاط اي مخدر وانما بسبب زعله على هدم إمبراطورية الريان .

 المصدر : عيون ع الفن

 



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: هبة السيد (9714 Articles)

أضف تعليق

Read previous post:
حنان ترك تعود لزوجها الاول بعد طلاقها منه 3 مرات .. وتزوجت خليجي ليكون محلل شرعي

القاهرة – مصر : يتردد حاليا أن الفنانة حنان ترك ستعود لزوجها رجل الأعمال خالد خطاب بعد تم طلاقهما منذ...

Close