شجار رحمة ومحمد رمضان بسبب تصرفاتها الغير لائقة

لبنان – حالة من الغضب والسخط سيطرت على الطالبة العراقية رحمة في حلقة جديدة من شجارها مع اقرب اصداقئها بستار اكاديمي 7 وهو الطالب الاردني محمد رمضان دفعتها الى التفوه بكلمات قد تكون محسوبة عليها حتى الانتهاء من برنامج ستار اكاديمي، او ربما الى ابعد من ذلك.

،فقد بدأ الخلاف  لما وجه محمد رمضان ملاحظة حول رقص رحمة ليلة السبت اي في السهرة التي تمت على شرف محمود ش. حيث اطلعها انه كان الوحيد الذي دافع عنها، فاجابت رحمة بغضب انها لم تكن بحاجة لمن يدافع عنها لانها لم تقم بشيء معيب. وتازمت الاوضاع بينهما اذ اخذ كل طرف يزايد على الاخر ويفتح صفحات الماضي.

ثم دخلت رحمة الى غرفة النوم وانفجرت بكاءًا فلحقت بها اسمى لتواسيها، فاطلعتها رحمة انها خسرت كثيرًا من ذاتها ومن كرامتها وهذه سابقة ولا تدري لم تتصرف بذلك الشكل، و طلبت منها اسمى ان تهدا ونصحتها بان تغير تصرفاتها التي تراها غير مناسبة.

الغريب في الامر ان رحمة بعد قولها لهذا الكلام، ذهبت الى رمضان لتعاتبه، الا انه قال لها: “انا انسان مباشر، لا احب اللف والدوران، ولا احب التعاتب، اخر كلام عندي انك بكره لو تكلمتي باسلوب اليوم لن اتحدث معك الا صباح الخير ومساء النور، اما اذا تكلمتي بشكل جيد كعادتك سوف اعود معك كما كنت”.

كانت المشاجرة، التي اعتاد عليها الجميع، قد بدات عندما طلب محمد رمضان من رحمة عدم التحدث معه بطريقة سيئة، مؤكدا لها ان تصرفاتها اصبحت غريبة، وانه ظل يتحملها ويدافع عنها امام كل من يتحدث عنها بالسوء من خلف ظهرها.

وبعد ساعات على المشادة وافاها محمد وسالها عن سبب تصرفها معه بالشكل المعهود اي هي من تفتعل المشاكل دومًا، وبعد طول بال وجدال، هدأت نيران الثورة في قلب الصديقين وعادت المياه الى مجاريها حتى اشعار اخر طبعًا.

ميرال تتهم محمود شكري بالانانية

على الجانب الاخر عاشت ميرال يوما مليئا بالتوتر نتيجة تشاجرها مع المشتركين في الاكاديمية عامة، ومع شكري وريان خاصة، لتجاهلهم لها اثناء تقسيم الثنائيات كمجموعات خلال الامتحان الاسبوعي “الايفال”.
وحاول شكري ان يقوم بمصالحتها الا انها رفضت الاستماع له، ووصفته بالانانية، وطلبت منه ان يتركها.
ودخلت ميرال الايفال بصحبة رحمة الا ان الحظ لم يوفقها في اختيارها وادائها، لتكون واحدة من “النومنيز” الى جانب كل من المشتركين المصريين رانيا وشكري.
المصدر : مواقع



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: كتاب يا مزاج (4306 Articles)

3 تعليق

  1. ان رحمة خلطانة كثير لانه الحق عليه انه بيدافع عنه المفروض هى تفرح مش تتخانق معاه وكمان هو قال لها غيرى من اسلوبك ولو هى بتحبوه بجد هتغير من اسلوبهومتزعلش يا محمد

  2. حبيبة رحمه

    المفروض رحمه ما تزعل من اي احد لانها عراقيه

    وانااااا احبها الى عندو رقمها انا في منتدى شغب بنات اسمي احساس خجول

  3. بالرغم أن تعليقي جاء متأخر إلى أني أرى أن رحمة تصرفاتها بريئة وتلقائية مقارنة بالصبايا اللي مرو على ستار آديمي مثل قليلة الأدي ضياء أم محمد رمضان فكانت تصرفاته طائشة لأنه يخاف من أهله بالإضافة إلى أن البنات يغرن منها والكاميرا تكون دائما مسلطة عليها ولذلك تكون في نظر البعض تصرفاتها طائشة ومثال ذالك باسل عندما أقفل الخط في وجه أمه مع أنه لم يفعل ذلك وأرى أن الأكادمية تحب تشوه صورة الطلبة المميزين

    ورحمة صوتها أروع من إيليسا بكثر ورامي أيضا صوته جميل ومحمد كان يغار من رامي لتصرفاته مع رحة …………..والسلام عليكم

أضف تعليق

Read previous post:
حركة حماس تنفى وجود مفاوضات جديدة بشأن شاليط وتشكل لجنة للتحقيق فى اغتيال المبحوح

نفت حركة حماس اليوم الخميس، الأنباء التى ترددت حول بدء جولة جديده للمفاوضات فى صفقة تبادل الأسرى والجندى الإسرائيلى جلعاد...

Close