سولاف فواخرجي تدافع عن بشار الاسد .. وتقول : كلنا بنحبه

دمشق – سوريا : مازالت الفنانة السورية سولاف فواخرجي تدافع عن الرئيس السوري بشار الأسد  مؤكده أنه شخص بسيط ومحترم جداً، وأنها ستؤيده حتى النهاية  حيث أن أي سوري يمكن أن يقابله في الشارع بنفسه يشتري طعامه أو يخرج بصحبة زوجته للعشاء في أحد المطاعم .

 واشارت : الكل في سوريا يحب بشار الأسد  ويدعمه ؛ لأنه يعمل على اصلاح البلاد وتغييرها للأحسن، وأنا حزينة على  وجود هذا الكم من المعارضة  خاصة في درعا واللأزقية  .

 ونادت سولاف فواخرجي على ضرورة أن يضع السوريين أيديهم في يد بشار الأسد ؛ من أجل تخطي هذه المرحلة الخطرة التي أندلعت والوصول بالبلد لبر الأمان .

 على الجانب الأخر قدمت سولاف فواخرجي تعازيها لأهالي الشهداء الذين سقطوا  مؤخراً داعية أن يلهم الله أهالي الشهداء الصبر والسلوان ، واعتبرت أن كل ما يجري فيه سوريا بأيدي أجنبية هدفها التخريب والتلاعب بأستقرار الوطن ومستقبل أبناءه .

وتابعت سولاف فواخرجي أنه في الوقت الي ظهر فيه معارضين لبشار الاسد ظهر فيه ايضاً مؤيدين لبشار الأسد في مسيرات حاشدة ، وهذا أكبر دليل على حبهم لبشار الاسد  مؤكده أن سوريا ستظل مستقلة وحرة ولن يفرق شعبها احد .



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: هبة السيد (9714 Articles)

6 تعليق

  1. لما

    ب عظمة بسم الله الرحمن الرحيم بحق من هو بكل شيئ عليم بحق النور ومنور الانوار بحق خالق الليل والنهار تحمي قائدنا الدكتور بشار يارب تنصره على كل طاغي اراد الشر لبلدنا الحبيب خارج سوريا كانو ام داخلها وتبارك كل انسان احب سوريا وقائد سوريا امين امين امين

  2. سوري محمد

    عندما يتكم العالم ونقصد به الإنسان الداري بالشيء فقوله يؤخذ له حساب أما عندما يتكم الإنسان الذي لايدري أين هو من المجتمع وسط بريق الافعلام الخادع والضواء الكاذبة فاعلم أن قوله إن لم يكن 100% ب 99% كذب ونفاق هذا إذا كان إنسان يعي مايقول أما إذا كان إنسان ممن انتفعوا ووقبضوا الثمن وكان ممن رعتهم وتبنتهم فقولهم مردود عليهم وسيأتي يوم نرى فيه الأقنعة تسقط ويصبح الوجه المشرق بالميكأب حقيقياً والمنفافق لايفلح أبداً وإذا لم تعلم من طغمة بشار فلتنظر إلى الحقائق وستعرف وأما الكذب فمعروف وسيأتي يوم يحاسب به كل كذاب وإن غداً لناظره قريب

  3. مستر دبوس

    اي فنان في اي دوله من دول العالم الثالث المتخلف هو او هي من طبقه تعتبر بطانه للحاكم ومن مصلحتهم ان يبقي الوضع كما هو لانهم مستفيدين وفي نفس الوقت لا يشعروا بمعاناه المواطن البسيط الذي هو من اسباب دعم وغني ذاك الفنان لان هذا المواطن البسيط ينتمي الي الطبقه الشعبيه العريضه واذا قاطعت تلك الطبقه ذاك الفنان فلن يجد قوت يومه…والست لحاف فشاخرجي بتقول انها بتحبه .. هي بتحب مين بالظبط ؟ وعلشان يبقي الكلام منطقي والكل يفهمه هانلخصه في سؤال محدد وهو ماذا عمل او انجز بشار الاسد لبلده من تاريخ استلامه الحكم وحتي الان ؟ انا شايفه شخصيه مازالت عايشه في عصر الخمسينات بطريقه كلامه وتصريحاته امام الهتيفه والمزمراتيه والطبلجيه اللي بيخطب فيهم وكله طق حنك وعلاك مصدي وبطيخ مبسمر

أضف تعليق

Read previous post:
شريهان : لن أحول قصة حياتي لمسلسل تلفزيوني بمليون دولار

القاهرة – مصر : منذ أن ظهرت النجمة شريهان أيام الثورة المصرية في ميدان التحرير واصبحت الشغل الشاغل لكثير من...

Close