نجلا الأوراق المتساقطة .. تضع شروطا للمشاهد الحميمية

قررت الممثلة التركية فهرية أفجان الشهيرة بـ”نجلا” في مسلسل ” الأوراق المتساقطة” إملاء شروطها على منتج المسلسل كرام جتاي برفضها أية مشاهد ساخنة في أي عمل يجمعهما من جديد، وقالت أنها لا تمانع التعاون معه من جديد بشرط عدم وجود مشاهد حميمة في غرف النوم أو حتى قبلات.

وهو الأمر الذي تسبب في أزمة بينهما خاصة أنها لم تشترط فقط عدم وجود مشاهد جريئة في المسلسل وإينما اشترطت إيضا زيادة أجرها ليصل إلى 33 ألف دولار في الحلقة الواحدة، كما أنها طلبت من منتج “الأوراق المتساقطة” الذي حظى بنسبة مشاهدة عالية عند عرضه على الفضائيات العربية، أن تتناسب أوقات تصوير المسلسل الجديد مع مواعيد محاضرتها في الجامعة التي تتابع بها دراستها بقسم التاريخ في جامعة بسفور في اسطنبول.

يرفض شروطها

وكانت فهرية أفجان قد اشتهرت بدور نجلا في مسلسل “الاوراق المتساقطة” دور الفتاة الجامعية التي تقع في حب “أوس” زوج أختها ليلى وتتورط معه في علاقة غير شرعية يقررا بعدها الهروب مما يتسبب في صدمة لعائلتها.

ومن جانبه عبر المنتج “كرام جتاي عن غضبه من قائمة الشروط المسبقة التي أملتها عليه فهرية أفجان ولم يتوقف رده الممزوج بالغضب على رفضه هذه الرشوط بل أعلن إيضاً عن تحفظه في التعامل معها في أية أعمال فنية قادمة.

وكان كرام جتاي قد قدم عدد من المسلسلات التركية الناجحة التي لاقت نجاحاً كبيراً في العالم العربي مثل “العشق الممنوع”، و”خليل وميرنا”، و”دقات قلب”، و”أزل”، و”ما ذنب فاطمة جول”.

جزء من مسلسل الأوراق المتساقطة



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: كتاب يا مزاج (4308 Articles)

أضف تعليق

Read previous post:
سماح انور تطالب بحرق المتظاهرين بميدان التحرير

القاهرة – مصر يبدو ان غضب الفنانة سماح أنور تجاه ما يحدث في مصر منذ اندلاع ثورة الغضب يوم25 الماضي...

Close