لارسيا ريكلمي .. تجري عارية في شوارع الباراجوي اذا فازت بلقب كأٍس العالم

صرحت عارضة الازياء الباراجويانية الشهيرة لارسيا ريكلمي انها قطعت عهدا على نفسها بالجري عارية في شوارع اذا توج منتخب بلادها الباراجواي لنهائي المونديال وفازت بلقب كاس العالم 2010م المقامة حاليا في جنوب افريقيا.

واضافت  لارسيا ريكلمي انها ستشجع منتخب بلادها بكل ما لديها حيث قررت رسم علم بلادها على جسدها وتجري عارية في الشوارع، مؤكدة الى ان هذا الامر اقل ما يمكن ان يقدم لهذا الفريق الذي يواصل تالقه في المونديال.

وقالت لارسيا ريكلمي انها متابعة جيدة لمباريات المنتخب الباراجواني، واضافت انهم يستحقون ذلك الحماس والتشجيع خاصة بعد نجاح الفريق في في الصعود لدور الثمانية على حساب اليابان بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وكانت منتخب الباراجواي قد تعادل في اولى اولى مبارياتها مع ايطاليا بهدف لكل منهما، ثم فازت على سلوفاكيا بهدفين، واستطاع المنتخب ان يحتل المركز الاول في المجموعة السادسة التي ضمت الى جانبه كلا من ايطاليا وسلوفاكيا وهندوراس.

كما تعادلت الباراجواي في مع نيوزيلندا بدون اهداف، وتوجت صعودها لدور الثمانية بالفوز على اليابان بركلات الجزاء الترجيحية.

مارادونا يسير في الارجنتين عاريا

واضافت لارسيا ريكلمي انها ليست المشجعة الوحيدة التي تشجع الباراجوي بذلك الحماس، ولفتت ان كل مواطني بلادها يتابعون مباريات باراجواي بنفس الشغف، من خلال الشاشات التي تم وضعها في الميادين العامة بالبلاد؛ حيث كانت تحتشد الاف الجماهير لمشاهدة المباريات في الشوارع.

جدير بالذكر انه لم تكن عارضة الازياء الحسناء هي اول ما يقطع ذلك العهد على نفسه في كاس العالم 2010 فسبقها اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييجو ارماندو مارادونا مدرب التانجو وهي المرة الاولى من نوعها حيث اعلن انه سيسير عاريا في شوارع بيونس ايرس اذا اقتنصت الارجنتين  لقب مونديال جنوب افريقيا.

اهداف من مباراة الباراجواي وايطاليا


المصدر : مواقع



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: كتاب يا مزاج (4306 Articles)

أضف تعليق

Read previous post:
فيلم Twilight: Sega- فيديو

ينتظر عشاق سلسلة افلام توايلايت"Twilight" الشهيرة جزئه الثالث "الخسوف Eclipse" في دور العرض بالولايات المتحدة والعالمبنهاية شهر يونيو الجاري. اما...

Close