امل بوشوشة تعيد توزيع أغنية “يا رايح” وتراهن على نجاحها

الجزائر – الجزائر: انتقدت المطربة الجزائرية امل بوشوشة هجرة الجزائريين الى فرنسا عن طريق إعادة توزيع الموسيقي للأغنية الذائعة الصيت ” يارايح” للمطرب الجزائري الراحل دحمان الحراشي والتي لاقت نجاحا كبير.

وقد راهنت امل بشوشة المطربة الجزائرية على نجاح الأغنية بشكلها الجديد؛ نظرا لان الجزائريين يعتبرونها روح الاغنية الوطنية .

وقد أطلقت امل بوشوشة مطلع السنة الجديدة 2012 ثاني أغنية لها بعد أغنية ” ضرب جنون” حيث قدمتها لمعجبيها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلى موقع اليوتيوب .

و نالت الاغنية إعجابا كبيرا خاصة بعد إضافة الموسيقي المغايرة والروح الجديدة .

وكانت تلك الأغنية قد اداها المطرب رشيد طه ،ولاقت ولا تزال انتشارا لافتا فى اواساط الشباب من أبناء الجاليات العربية فى أوروبا .

وكان المطرب الراحل دحمان الحراشي اهدي هذه الأغنية إلى صديقه الذي كان مصرا على الهجرة ظنا منه انه حياته ستتغير بهذه الهجرةة .

وتقول كلماتها :”يا الرايح وين مسافر تروح تعيا وتولي. شحال ندموا العباد الغافلين قبلك وقبلي. شحال شفت البلدان العامرين والبر الخالي. شحال ضيعت وقات وشحال تصيد ما زال تخلي. يا الغايب في بلاد الناس شحال تعيا ما تجري. بيك وعد القدرة ولا الزمان وانت ما تدري”.

ومن ضمن الأللوان الموسيقية الت حرصت أمل بشوشة على وضعها في الغنية زغاريد وموسيقى إسبانية عصرية على شاكلة أغنيتها الناجحة”ضرب جنون”، التي صورت لها فيديو كليب مع أشهر راقص إسباني في عدة مناطق بالمغرب.

وقالت أمل بوشوشة بعدما بثت الأغنية “ضرب جنون” إنها لاقت نجاحًا باهرًا، ونجحت نجاحاً كبيراً في لبنان وتركيا .

أغنية يارايح



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: كتاب يا مزاج (4308 Articles)

4 تعليق

  1. سهيله

    امووووووووووووووله وبس

أضف تعليق

Read previous post:
سيف الاسلام القذافى يضع المجلس الانتقالي في موقف حرج أمام منظمات حقوق الإنسان

طرابلس – ليبيا: يبدو أن سيف الاسلام القذافى سوف يضع المجلس الانتقالي الليبي في وضع تصادمي مع المحكمة الجنائية الدولية...

Close