فيلم (عذرا للكبار فقط) .. بدون مشاهد ساخنة

القاهرة – نفى الفنان عمرو سعد ان يكون فيلمه الجديد “عذرا للكبار فقط” به مشاهد ساخنة او ايحاءات جنسية، واضاف ان اسم الفيلم وراء ما اثير حوله من شائعات غير صحيحة حيث ان ان الفيلم لم يواجه اية مشاكل رقابية كما نشرت بعض الصحف.

وقال عمرو سعد حول عنوان الفيلم الذي اثار البعض انه تجاري به تضليل يوحي باحتواء الفيلم على مشاهد جنسية، انه لا دخل له بتحديد اسم الفيلم ، كما ان عنوان فيلم ” عذرا للكبار فقط” هو الانسب له وهذا ما سيحكم به الجمهور بعد مشاهدتهم للفيلم والذي يعتبر محاولة لتوجيه رسالة سياسية ضد اصحاب النفوذ في مصر، فالكبار في الفيلم هم اصحاب النفوذ الذين يستغلون سلطاتهم في المجتمع.

كما صرح عمرو سعد ان تعطيل فيلمه “اسوار القمر” مع الفنانة منى زكي واسر ياسين يعود لانشغاله بـ”عذرا للكبار فقط” مشيرا الى ان المخرج طارق العريان يقدر انشغاله.

وتدور احداث الفيلم في رسالة سياسية حول فساد السلطة، تسلط الضوء على من يطلق عليهم الكبار او المسؤولين، الذين يتمتعون بسلطات وصلاحيات ليست متاحة لغيرهم.

 وهو بطولة عمرو سعد، وزينة، ومحمود عبد المغني، وخالد الصاوي، وسامي العدل، وتاليف بشير الديك، واخراج ماندو العدل في اولى تجاربه الاخراجية.

عمرو سعد لا يقلد احمد السقا في “الجزيرة”

ومن جانب اخر يقوم عمرو سعد بتصوير اولى بطولاته التلفزيونية المطلقة من خلال مسلسل (مملكة الجبل) مع المؤلف سلامة حمودة والمخرج مجدي احمد علي.

واشار الى ان المسلسل يدور حول عالم المخدرات وتجارة السلاح في منطقة الصعيد، ويجسد من خلاله شخصيته (مناع) الذي يدخل في صراع مع كبيرة عائلات الصعيد، نافيا ان يكون بدوره في المسلسل يقلد الفنان احمد السقا في فيلمه “الجزيرة”، وقال ليس من المعقول ان اي عمل يدور حول المخدرات في منطقة الصعيد يكون استنساخا من فيلم (الجزيرة)، فالمسلسل مختلف شكلا ومضمونا.

المصدر : مواقع



تابعونا على فيس بوك أو على توتير




Line Break

THE_AUTHOR: كتاب يا مزاج (4308 Articles)

أضف تعليق

Read previous post:
السعودية تحرم رفع علمها بستار اكاديمي والكويت تبحث عن اللقب هذا العام

لبنان -  اعلنت السعودية الحرب على برنامج "ستار اكاديمي" من جديد بقرار رسمي صادر عن الديوان الملكي وفتوى جديدة  تقضي...

Close